Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

النمش: تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد..ضمن برنامج الحكومة

قال رئیس الھیئة العامة لمكافحة الفساد الكویتیة (نزاھة) المستشار عبدالرحمن النمش ان تضمین محور (مكافحة الفساد وتعزیز النزاھة) ضمن برنامج عمل الحكومة یدفع بالاتجاه الصحیح نحو التعاون والتكامل بین (نزاھة) ومؤسسات ووزارات الدولة لمواجھة الفساد. وأعرب النمش في بیان صحفي الیوم عقب لقائه الشیخ صباح خالد الحمد الصباح رئیس مجلس الوزراء عن شكره لسموه على تضمین محور (مكافحة الفساد وتعزیز النزاھة) ضمن المحاور الثلاثة الأساسیة لبرنامج عمل الحكومة.

واشار الى اھتمام سموه بآخر التطورات المتعلقة بتنفیذ استراتیجیة الكویت الوطنیة لمكافحة الفساد الأمر الذي یؤكد حرص سموه على مواجھة ومحاربة الفساد وتعزیز النزاھة. ولفت الى تواصل سموه الدائم مع القائمین على (نزاھة) لتذلیل أي عقبات قد تظھر أمام التعاون مع المؤسسات الحكومیة لاسیما ان محور تعزیز النزاھة ارتكز على تنفیذ استراتیجیة الكویت لتعزیز النزاھة ومكافحة الفساد بما في ذلك التنسیق بین الأجھزة الرقابیة والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وتفعیل أدوات المحاسبة والمساءلة تجاه أي تقصیر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى