Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وظيفة الأحلام

أعلنت شركة في لندن متخصصة في بيع السلع الفاخرة عن الاستعداد لدفع مبلغ هائل لأي شخص يوافق على العيش في اليخوت المرفهة الكبيرة والسفر حول العالم من أجل اختبار ملاءمتها للزبائن المرتقبين.

تبيع شركة “HushHush” القصور الفاخرة والطائرات واليخوت الخاصة، وقد فتحت الآن على موقعهم الشواغر الوظيفية شروط لا تصدق، حيث يحتاجون إلى شخص يقضي أسبوعا كاملا على كل يخت من اليخوت المعروضة في الكتالوغ الخاص بهم، من أجل ضمان ألا تخيب سفنهم آمال العملاء الأثرياء.

في الوقت نفسه، فإن المتطلبات للمتقدمين عند حدها الأدنى: يحتاجون إلى شخص يزيد عمره عن 21 عاما ولديه جواز سفر، ويمكن إرساله إلى أي جزء على الكوكب، وليس من الضروري أن يكون لديك حتى تجربة العيش على متن يخت، والعامل الرئيسي أن تكون مستعدًا للسفر في أي وقت بناء على طلب الشركة والذهاب في رحلة إلى عالم الرفاهية.

الموظف المثالي يجب أن يحب العمل الدؤوب والاهتمام بالتفاصيل، ويحب كتابة التقارير، وتتوقع “HushHush” فحص حوالي 50 يختا سنويا. وبالتالي، في غضون عام سيكون من الممكن كسب أكثر من 98 ألف دولار تقريبا، وشراء يختك الخاص، في حال، بالطبع، لم تشعر بالملل من الرفاهية الزائدة والتنقل بين بلدان العالم لاختبار مستويات مختلفة من الاناقة والفخامة والرقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى