Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الصحة” تؤكد ظهور إصابات بـ”المتحور الهندي”

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبدهللا السند تأكد إصابة بعض الحاالت في دولة الكويت بالمتحور دلتا المعروف باسم )المتحور الهندي( من فيروس كورونا وذلك بعد ظهور نتائج التخطيط الجيني.
وأوضح السند لوكالة األنباء الكويتية )كونا( اليوم االثنين ان الوزارة تقوم بإجراء الفحوصات الجينية للفيروس بصورة دورية لمعرفة نوعية أنماط التحورات المنتشرة في دولة الكويت ولفتح آفاق التعاون مع دول العالم لتوحيد الجهود في مقاومة الفيروس والنجاح في القضاء على الجائحة.
ولفت الى ان المتحور )دلتا( المعروف باسم المتحور الهندي قد تم رصده في أكثر من 62 دولة في العالم حتى الآن.
وأضاف السند انه تزامنا مع االعالن عن ظهور أنماط جديدة من فيروس كورونا في بعض دول العالم فقد بادرت الوزارة واستمرت باتخاذ سلسلة من االجراءات االحترازية ومنها الجهود القائمة للتخطيط الجيني عبر الفرق الفنية المتخصصة وذلك الحتواء انتشار الفيروس.
وجدد السند الدعوة للمواطنين والمقيمين بضرورة األخذ باالجراءات واالحترازات المعتمدة للتعامل مع مختلف األنماط الناتجة عن تحورات الفيروس وتكثيف المداومة عليها في المرحلة الراهنة وأبرزها الحرص على التطعيم ومداومة تغطية الفم واألنف والتباعد البدني وتطهير اليدين وتجنب التجمعات غير الآمنة متمنيا للجميع السلامة وموفور الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى