Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

المنتخب العراقي يلاق نظيره الفلسطيني وديا في رام الله

موجز حماك

الفريق الوطني العراقي لكرة القدم  يلتقي نظيره الفلسطيني اليوم في مباراة ودية دولية على استاد فيصل الحسيني في الرام الواقعة على مشارف رام الله والمجاورة للقدس الشرقية.

من المتوقع أن تجتذب المباراة التي تقام في الساعة 1400 بتوقيت جرينتش آلاف المشجعين الفلسطينيين الذين نادرا ما يشاهدون مباراة كرة قدم دولية بشكل مباشر.

يقع الاستاد على الجانب الفلسطيني من حاجز الفصل الإسرائيلي ويقع موازيا لمستوطنة إسرائيلية بالقدس في الجزء الذي يريده الفلسطينيون عاصمة لدولتهم في المستقبل.

هذه أول زيارة يقوم بها الفريق العراقي للأراضي الفلسطينية وقد وصل الوفد العراقي إلى الضفة الغربية المحتلة قادما من الأردن.

باسم قاسم مدرب الفريق العراقي: هذا اللقاء يثبت بالتأكيد الأخوة والروابط بين الشعبين العربيين العراقي والفلسطيني ، وجود الفريق العراقي  هنا أهم من النتيجة.

قاسم،‭ ‬الذي ينتهي عقده مع الفريق العراقي الشهر المقبل، يريد الاستمرار مدربا للفريق ويأمل بأن يمدد الاتحاد العراقي لكرة القدم عقده.

من المقرر أن يلاقي الفريق الوطني العراقي نظيره الأوزبكستاني في سبتمبر  والكوري الجنوبي في أكتوبر .

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى