Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

العقيل: “الخاص” شريك في تنفيذ خطة التنمية

 قالت وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية وزيرة المالية بالوكالة إن حملة كويت جديدة التي انطلقت عام 2017 كانت بهدف تسليط الضوء على رؤية الكويت والتأكيد على أهمية القطاع الخاص كشريك للدولة في تنفيذ خطة التنمية.

وبحسب كونا، جاء ذلك في الكلمة الافتتاحية للوزيرة مريم العقيل اليوم الثلاثاء للنسخة الثالثة من (حملة كويت جديدة 2035)، التي تستمر يومين تحت عنوان “قيادة الكويت نحو غد أفضل” نيابة عن الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

وأضافت العقيل أن مشاركة القطاع الخاص في التنمية الاقتصادية منصوص عليها بالدستور، إذ نصت المادة 20 على أن الاقتصاد الوطني أساس بالمعادلة الاجتماعية وقوامه التعاون العادل بين النشاط العام والنشاط الخاص وهدفه تحقيق التنمية الاقتصادية وزيادة الإنتاج ورفع مستوى المعيشة وتحقيق الرفاه للمواطنين.

وأوضحت أن مشروع الدعم الإعلامي لخطة التنمية لم يكن وليد اليوم بل كان جزءاً لا يتجزأ من الخطة الإنمائية الثانية إذ تؤكد هذه اللقاءات على شفافية الحكومة الكويتية في استعراض كل المشاريع التنموية ومراحل تنفيذها وتوقيت انجازها ونسب الإنفاق لاطلاع المواطن والمجتمع على بنود خطة التنمية ورؤية “الكويت الجديدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى