Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

الشعيب وسفيرنا فى تنزانيا ومساعدة المحتاجين فى دار السلام

حماك

الشعيب والناجم

قال الوكيل المساعد لشؤون القران الكريم والدراسات الإسلامية د. وليد الشعيب  أنه شارك في مشروع إفطار الصائم الذي تقيمه سفارة دولة الكويت في تنزانيا أول من أمس بمعية السفير جاسم الناجم .

 وأوضح أنه والناجم قاما بتوزيع سلاّت غذائية ضمن مشروع افطار صائم تمثل الدفعة الأخيرة من مشروع افطار صائم الذي تقيمه السفارة الكويتية في دار السلام سنويا على نفقة محسنين من دولة الكويت بإشراف بيت الزكاة الكويتي والأمانة العامة للأوقاف .

وذكرت سفارة الكويت في تنزانيا  في بيان لها ان الدكتور الشعيب والسفير الناجم  قاما بتوزيع عدد من السلات الغدائية للمحتاجين تحتوي على مواد غذائية أساسية مثل الأرز والسكر والطحين والزيت  في منطقة أوبانغا في

.. ومع المستحقين للسلات الغذائية

محافظة ايلالا، واكد السفير  الناجم أن مشروع افطار الصائم من المشاريع الناجحة التي تحرص دولة الكويت على تنفيذها في عدد من الدول الشقيقة والصديقة .

 

وتابع  : لقد حرصت السفارة هذا العام على وصول المواد الغذائية الى مناطق خارج مدينة دار السلام ، مثل ماكورانغا وارينغا وتانغا وهي تبعد مئات الكيلومترات عن العاصمة دار السلام  اضافة الى جزر زنجبار وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية التنزانية لضمان توزيعها على أكبر عدد من المستحقين . مؤكدا أن الابتسامة التي ترتسم على وجوه المتلقين لهذه المواد الغذائية في شهر رمضان المبارك دليل على نجاح المشروع ودافع لتنفيذ مشاريع أُخرى مشابهة .

.. ومستحق اخر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى