Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الھلال الأحمر” وزع 3750 حقیبة شتویة على العمال

وزعت جمعیة الھلال الأحمر الیوم 3750 حقیبة شتویة على شریحة العمال في القطاعات الصناعیة والتجاریة في البلاد وذلك بمقر الجمعیة ضمن حملة (كسوة الشتاء لصالح العمالة في الكویت).

وقال رئیس مجلس ادارة الجمعیة الدكتور ھلال السایر لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) ان ھذه الخطوة تأتي في إطار سعي الجمعیة الدائم بأن یكون المستفیدون من خدماتھا الإنسانیة من الفئات المحتاجة حیث اختارت شریحة العمال من ذوي الدخل المحدود. واضاف ان توزیع حقیبة كسوة الشتاء یأتي انطلاقا لحمایة العمال من البرد القارس وتسھیل عملھم وإشعارھم بالاحساس بظروفھم والوقوف بجوارھم.

واكد حرص الجمعیة على اداء دورھا الاجتماعي لخدمة كل الشرائح بالمجتمع وتتوجھ بھذه المبادرة ضمن حملة (كسوة الشتاء) على العمال الذین یحتاجون الى من یقدر عملھم ویشد على ایدیھم. وذكر ان ھذا المشروع یعد نوعا من أنواع التكافل والتراحم الاجتماعي ویأتي تقدیرا لعمال النظافة لما یقومون بھ من أعمال تحتم علیھم طبیعتھا التواجد في الشوارع بأجواء مناخیة قاسیة شدیدة البرودة في فصل الشتاء.

وبین ان حقیبة كسوة الشتاء تتضمن العدید من الملابس المھمة التي توفر الدفء وتحققھ وتحمي من المطر. ودعا السایر الى التبرع والمساھمة عبر الموقع الإلكتروني لصالح حملة كسوة الشتاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى