Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

مغنس أيرلندي: بيتي مفتوح للسوريين

موجز حماك1216178725_thumb

المغني الإيرلندي الشهير، نجم فرقة “بينك فلويد”، بوب غيلدوف، إن رد فعل رجال السياسة على أزمة اللاجئين “انحطاط مثير للغثيان”، وعرض استقبال 4 عائلات سورية لاجئة في منازله في لندن وكينت.
المغني والناشط السياسي أشعر بالغثيان من صور جثة الطفل السوري الكردي إيلان كردي التي لفظتها أمواج البحر على شاطئ تركي.
غيلدوفلإذاعة “آر تي إي ون” في إيرلندا “نظرت إلى الصور وأنا أشعر بخجل عميق وخيانة وحشية لما أصبحنا عليه ولما نأمل أن نكونه”.
المغني صاحب الألبوم الغنائي الشهير “الجدار”، The Wall، “نحن نمر حالياً بلحظة ستظل تؤثر علينا طوال السنوات الثلاثمائة المقبلة”، مضيفاً أنه سيفتح أبواب منزل أسرته، كاستجابة شخصية لأزمة اللاجئين المتنامية.
“إنني مستعد، وأنا محظوظ أن لدي مكاناً في كينت وشقة في لندن.. أنا وزوجتي مستعدون لاستقبال 3 عائلات لاجئة على الفور في كينت وعائلة رابعة في شقتنا بلندن، وأن يظلوا هناك إلى أن يؤمنوا مستقبلاً لهم”.وانتقد غيلدوف الاستجابة الحكومية القاصرة لأزمة اللاجئين حتى الآن،
“يعلم والكل يعلم أيضاً، وكل من يستمع للمقابلة يعلم، الهراء الذي يتحدث عنه الجميع، أي قيمنا، إنها مجرد هراء”.
“ما أن تصل إلينا (الأزمة) فإننا ننكر هذه القيم ونخون أنفسنا، رغم أن هذه القيم صحيحة وحقيقية، لكن هذا يحدث المرة تلو الأخرى.. يجب أن تتوفر لدينا السياسة والإنسانية للتعامل مع المشكلة، والموسيقى لن تحلها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى