Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

“الموانئ”: 6 مشاريع حيوية ضمن خطة التنمية

موجز حماكمؤسسة

مدير عام مؤسسة الموانئ الشيخ يوسف العبدالله الصباح:  نؤكد علي عمق علاقات التواصل بين الكويت وكوريا الجنوبية ورغبة الجانبين بتعزيز وتطوير التعاون المشترك في جميع المجالات.
الشيخ يوسف العبدالله   بمناسبة استقبال السفينتين الحربيتين الكوريتين عند وصولهما الى ميناء الشويخ : زيارة السفينتين هي الاولى من نوعها وتهدف الى تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين.
المؤسسة تحرص على تسخير امكاناتها كافة في سبيل تعزيز التعاون مع جميع الدول الصديقة وفقا لتوجهات القيادة السياسية.
الكويت لطالما تمتعت بعلاقات خاصة وقوية مع كوريا الجنوبية  بالرغم من البعد الجغرافي بين الدولتين واختلاف اللغة بين الشعبين إلا أن تلك العوامل جميعها لم تمنع قيام علاقة متميزة واستثنائية بين الدولتين.
العبدالله : (الموانئ) لديها ستة مشاريع ضمن خطة التنمية منها مشروع ربط الموانئ بمنظومة ذكية وتطوير ميناء الشويخ وتطوير ميناء الشعيبة وتطوير نقعة الفنطاس المشاريع ستخضع لتأهيل مكثف تمهيدا لطرح المناقصات المرتبطة.
مدير مديرية القوة البشرية في الجيش الكويتي العميد الركن البحري نايف العسكر على هامش استقبال السفينيتين الكوريتين : القوة البحرية الكويتية تحرص على تعزيز وتطوير العلاقات والتعاون المشترك مع كوريا الجنوبية لا سيما في المجالات العسكرية.
رحب العميد العسكر بطاقم السفينتين الكوريتين وبقائدها اللواء البحري الاميرال يانغ يونغ ونقل لهم تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ورئيس الأركان العامة الجيش الفريق الركن محمد الخضر ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله نواف الصباح وامر القوه البحرية الكويتية اللواء الركن خالد الكندري.
هذه الزيارة ستفتح آفاقا جديدة للتعاون العسكري بين البلدين وستنقل العلاقات الثنائية الى مستوى جديد مبينا ان الزيارة تستغرق اربعة ايام.
 إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى