Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

العازمي: الحكومة تعمل لكبار التجار

النائب حمدان العازمي

شوارح حماك

 

النائب حمدان العازمي يحذر الحكومة من خصخصة الجمعيات التعاونية .

العازمي: الجمعيات ، كانت ولا تزال مصدر رزق دائم للمساهمين ، العمل التعاوني الأرض الخصبة التي تنبت العديد من الكفاءات الوطنية الشبابية التي اعتلت مناصب  قيادية في الدولة.

العازمي: الحكومة كلما فشلت في إدارة ملف اتجهت إلي خصخصته ، مع انتهاء مدتها تكون قد خصخصت نصف  القطاعات ، وزير الشؤون تقول أن الخصخصة ستقضي علي 50 % من الفساد ، ما هو دورك ودور وزارتك ؟

تجارب الحكومة مع الخصخصة جديرة بأن تجبرها علي حذف هذه الكلمة من قاموسها ، بدلا من التكابر والعناد ، بدليل محطات الوقود الذي لازالت الدولة تعاني منها ، سواء من إقصاء للمواطنين أو سرقات للديزل أدت إلي رفع سعره علي المواطن البسيط .

السلطة التنفيذية ، تثبت يوما بعد آخر أنها تعمل فقط لمصلحة كبار التجار علي حساب المواطنين ، وتقدم الدولة لهم علي طبق من ذهب ، رغم أنهم  سبباً رئيسياً في الفساد المستشري ، والغلاء الجنوني في الأسعار.

العازمي : ماذا لو خصصت الجمعيات التعاونية ولم يقضي  علي الفساد فيها وانضمت إلي محطات الوقود التي تعاني فشلا ذريعا؟ النتائج  حتما ستكون النتائج كارثية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى