Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

ماليزيا تستضيف “برلمانیون لأجل القدس” بمشاركة كويتية

انطلقت الیوم أعمال مؤتمر رابطة (برلمانیون لأجل القدس) بمشاركة وفد برلماني كویتي یضم النائبین أسامة الشاھین وعبدالله العنزي إلى جانب مشاركة أكثر من 500 برلماني من 72 دولة.

وافتتح أعمال المؤتمر الذي یستمر مدة یومین رئیس الوزراء المالیزي مھاتیر محمد بحضور رئیس الرابطة الشیخ حمید الأحمر ورئیس مجلس البرلمان المالیزي محمد یوسف وعدد من رؤساء المجالس البرلمانیة في الدول العربیة والعالمیة.

وقال عضو مجلس الأمة النائب الشاھین لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) إن مشاركة وفد كویتي تأتي “لدعم مبادئ وأھداف رابطة (برلمانیون لأجل القدس) والتعبیر عن الاعتزاز بدور البرلمان والشعب والحكومة في الكویت المنسجم مع توجھات حضرة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذي ما ترك محفلا إقلیما أو عالمیا إلا وأثار فیھ القضیة الفلسطینیة العادلة”.

وأوضح الشاھین الذي یشغل أیضا عضویة المجلس التنفیذي لرابطة (برلمانیون لأجل القدس) أن مشاركة وفد مجلس الأمة تؤكد تضامنھ مع البرلمانیین حول العالم في رفض ما یسمى خطة السلام الأمریكیة مؤكدا الرفض جملة وتفصیلا للخطة التي لا تعبر عن الحقوق والمطالبات العربیة وقرارات الأمم المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى