Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلرياضةصورة و خبر
أخر الأخبار

عرض “استثنائي” من باريس سام جيرمان لميسي

يحرص نادي باريس سان جيرمان ونجمه ليونيل ميسي على التوصل إلى اتفاق نهائي لتمديد عقد المهاجم الأرجنتيني، الذي ينتهي في يونيو القادم.

وسيسافر والده، وكيل أعماله، خورخي ميسي، إلى باريس في الأسابيع المقبلة للقاء إدارة النادي في محاولتهم للاتفاق على التفاصيل النهائية حول مدة العقد وأجور نجله.

وذكرت صحيفة “ماركا”الإسبانية أن النادي سيقدم عرضا “يستحيل رفضه”، مشيرة إلى أن أموالا “كبيرة” بانتظاره، مع العلم أن ميسي وأفراد أسرته سعيدون بالحياة في باريس، ويريد هو مواصلة اللعب في الدوري الفرنسي.

أما بالنسبة إلى أصحاب باريس سان جيرمان، فسيكونون سعداء لإقناع ميسي بالبقاء وأن يقود فريقهم بطل كأس العالم 2022، والاستفادة من خدمات النجم الأرجنتيني، ورغم أن العرض المتوقع سيكون مكلفا للنادي، إلا أنه سيحقق “فوائد ضخمة”.

ويكسب ميسي حاليا حوالي 30 مليون يورو سنويا، بعد خصم الضرائب، على الرغم من أن عمره 35 عاما، فمن الواضح أن ميسي بعد فوزه بكأس العالم يستحق أكثر مما حصل عليه حتى الآن.

هذا يعني أن باريس سان جيرمان سيعرض عليه زيادة في الراتب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى