Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الرحمة العالمية تهنئ بالأضحى

موجز حماكuntitled-8

الأمين المساعد لشؤون القطاعات بالرحمة العالمية التابعة لجمعية الاصلاح الاجتماعي فهد محمد الشامري ثمن  تبرعات أهل الخير الذين ساهموا في مشروع الأضاحي الذي تقوم عليه الرحمة في 41 دولة.

الشامري تقدم  بخالص التهنئة الى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس الوزراء، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما تقدم بالتهنئة الى جموع الشعب الكويتي، متمنياً ان يعيد الله هذه الأيام المباركة على الكويت وأهلها بالخير والبركات.

الشامري :  عيد الأضحى المبارك يأتي تتويجاً للأيام العشرة الأوائل من ذي الحجة التي هي أفضل الأيام عند الله، ولذا يكثر فيها العباد التقرب الى الله عز وجل بالعمل الصالح والانفاق في أوجه الخير وتقديم الأضاحي حسبة لله سبحانه.

الشامري تقدم بخالص الشكر الى الشعب الكويتي والمقيمين على أرض الكويت على مساهماتهم وتبرعاتهم المجزية في أعمال الخير والأعمال الانسانية، وعلى ثقتهم الغالية في الرحمة العالمية مبيناً ان شعب الكويت محب للبذل والعطاء سواء على المستوى المحلي أو المستوى الخارجي، فعطاؤه للعمل الخيري ومساهماته محفورة بأحرف من نور في مساعدة الآخرين عبر تاريخ طويل أكبر بكثير من ان يحصى.

الشامري تقدم بالشكر والتقدير للعاملين على العمل الخيري الذين يؤدوا أمانة الخير من أهل الخير للمستحقين والمحتاجين في أكثر من 41 دولة تقوم الرحمة العالمية على تنفيذ مشروع الأضاحي بها ليستفيد منها عشرات الآلاف من المسلمين في آسيا وافريقيا وأوروبا والمنطقة العربية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى