Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الصحة العالمية” تشيد بالانجازات الطبية في الكويت

أشاد وفد مستشاري المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية (دبليو.اتش.أو) لشرق المتوسط اليوم بالانجازات الملموسة للرعاية الصحية في الكويت والموثقة بالمؤشرات الإيجابية بجميع المجالات.
جاء ذلك في ختام زيارة الممثل المقيم للمنظمة في السعودية والكويت و البحرين ابراهيم الزيق قام بها الى الكويت على رأس وفد ضم مستشارين بالمجالات الصحية المختلفة.
مدير إدارة العلاقات الصحية الدولية رحاب الوطيان في بيان صحفي عقب اجتماع وزير الصحة باسل حمود الصباح ووكيل الوزارة مصطفى رضا مع الوفد الدولي: الزيارة حققت نجاحا كبيرا الاجتماعات والمناقشات مع وكيل الوزارة والوكلاء المساعدين ومدراء الإدارات بكل قطاعات الوزارة تضمنت وضع الملامح الرئيسية والتوصيات وأولويات التعاون بين الوزارة والمنظمة خلال عامين قادمين ضمن برنامج العمل ال13 للمنظمة (2019 – 2023).
واوضحت أن التعاون يركز بصفة خاصة على برامج تطوير وتحديث الإدارة وتطوير أداء النظم الصحية والوقاية والتصدي لعوامل الخطورة والأمراض المزمنة غير المعدية وتطوير الشراكة بين القطاع الصحي الحكومي والأهلي.
واضافت ان التعاون يركز ايضا على وضع وتحديث السياسات متعددة القطاعات بما يحقق دمج الصحة في جميع السياسات اضافة إلى التغطية الصحية الشاملة والترصد والاستجابة للطوارئ الصحية وتطوير أداء النظم الصحية بما يتوافق مع برنامج عمل الوزارة والخطة الانمائية للدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى