Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

سفيرنا لدي قطر: مواقف الكويت الخارجية تنسجم مع توجهات سمو الأمير

سفیر الكویت لدى قطر ، حفیظ العجمي: المواقف البرلمانیة الكویتیة في المحافل الدولیة تنسجم مع المواقف التي تتخذھا الكویت في سیاساتھا الخارجیة التزاما بتوجیھات صاحب السمو امیر البلاد الشیخ صباح الاحمد الجابر الصباح.

السفیر العجمي في تصریح لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) في ختام اعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي ال140: المشاركة الفاعلة لرئیس مجلس الامة مرزوق الغانم والوفد البرلماني المرافق له في اجتماعات المؤتمر كان لھا الاثر في تسلیط الضوء على اھمیة برلمانات العالم في معالجة جمیع القضایا والازمات التي تواجھھا البشریة.

” كلمة الغانم التي تناولت اھمیة ادانة الارھاب في العالم بجمیع اشكالھ وانواعھ وضرورة ادانة ممارسات الكیان الصھیوني بحق الشعب الفلسطیني واحتلال اراضیھ فضلا عن رفض الاعلان الاحادي الامریكي الاخیر بالاعتراف بسیادة الكیان الصھیوني على الجولان المحتل. واكد اھمیة نتائج اجتماعات اللجان التي انبثقت عن المؤتمر وشارك فیھا اعضاء الشعبة البرلمانیة وقدموا فیھا اوراق عمل توضح وجھة نظر مجلس الامة تجاه القضایا التي ناقشتھا واھمھا التعلیم وحقوق الانسان وتعزیز السلم والامن الدولیین وتمكین المراة ومشاركتھا وانصافھا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى