Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبر

“الجيش”: انتهاء التحقيق في وفاة طالبي كلية علي الصباح

تحرير احمد حسن

رئاسة الأركان العامة للجیش : إنتھاء أعمال لجنة التحقیق المشتركة المكلفة بالتحقیق بالحالتیین السابقتین لوفاة الطالب ضابط مبارك العازمي من الدفعة 22 بكلیة (علي الصباح العسكریة) والطالب ضابط فیصل العبید من الدفعة 47 كلیة (أحمد الجابر الجویة).
مدیریة التوجیة المعنوي والعلاقات العامة بالجیش الكویتي: فیما یتعلق بشبھة التسبب وتوافر الخطأ الطبي في وفاة الطلبة الضباط ینبغي التنویه بأن التحقیق في الشبھة الجنائیة لوقائع الوفیات من عدمھ قد أصبح من إختصاص النیابة العامة والإدارة العامة
للتحقیقات”.
البیان : اللجنة لا یبقى لھا إلا التحقیق والنظر في المسؤولیة الإداریة بوقائع الوفیات سالفة الذكر والتي انتھت بحصر المسؤولیة الإداریة في عدد أربع أطباء من ھیئة الخدمات الطبیة.
وزیر الدفاع  الشیخ ناصر صباح الأحمد أصدر أوامره لرئاسة الأركان العامة للجیش بالوقف الفوري عن العمل لجمیع من حملتھ لجنة التحقیق المسؤولیة الإداریة مع أخذ جمیع توصیات اللجنة وتطبیقھا بحزم ودون تھاون مع تزوید النیابة العامة بجمیع الوثائق والنتائج التي توصلت إلیھا اللجنة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى