Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الدلال يستنكر تصريحات الجراح

موجز حماك0

في تعليق له علي مقابلة اللواء مازن الجراح مع قناة المجلس … عضو مجلس الامة المبطل الاول محمد الدلال:” تصريحات اللواء مازن الجراح بالامس خطيرة وتكشف عقلية الحكومة حاليا ، انها تعكس واقع خلل انعدام التوازن في الحياة السياسية الكويتية بتغليب العقلية الامنية البعيدة علي مباديء الدستور، وخطورتها بالتفسير الضيق المتعسف للنصوص القانونية بعيدا عن ضمانات العدالة او متطلبات الاتفاقيات الدولية التي صادقت عليها دولة الكويت .

محمد الدلال:” الاقرار باستخدام العنف والضرب مع المعتقلين سقطة كبيرة في سجل دولة الكويت في مجال حقوق الانسان ، والاقرار بان سحب بعض الجناسي كان اساسه تطاول البعض علي النظام دون تفسير هذا التطاول او مضمونه ومنع من سحبت جناسيهم للجوء للقضاء سقطة اخرى” .

محمد الدلال:” قيام المسؤول الاول عن الجنسية بتأكيد ان سحب الجناسي اساسه بالدرجة الأولي سياسي اكد ما ذهبنا اليه من وجود الانتقام لدي من اصدر تلك القرارات” .

محمد الدلال:” دولة المؤسسات المدنية لا تترك للداخلية وحدها كما ذكر بالامس تضع أسباب لسحب الجناسي واهية وتمتنع في ذات الوقت عن ذكر اسبابها للقضاء “.

محمد الدلال:” العوائل والشخصيات التي سحبت جناسيهم لهم كرامات وحقوق دستورية ثابته لا يمكن ان تترك للداخلية فقط صلاحية العبث بتلك الحقوق دون رقابة القضاء”.

محمد الدلال:” ان لقاء اللواء مازن الجراح اكد وجود تباين وخلاف في الأجهزة الحكومية بشان طريقة التعاطي مع مشكلة البدون والتجنيس بصفه عامه وغياب حل جذري عادل “.

محمد الدلال:” انه مؤسف الصورة التي تعامل بها اللواء الجراح وهو مسؤول حكومي كبير مع بعض منتقدي سياسات وقرارات الحكومة من لمز وتجريح تجاوزت القيم العامة”.

محمد الدلال:” اختلال التوازن في الحياة السياسية الكويتية ظاهرة خطيرة تفسر التراجع الخطير في الحقوق والحريات العامة والعدالة وإعادة التوازن مطلب عاجل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى