Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي

ميدل إيست آي: فصائل غزة تتوقع استخدام الاحتلال غاز الأعصاب في أنفاقها

حماك||

نسبت “ميدل إيست آي” إلى مصادر خاصة بها من المقاومة في غزة، أنها تلقت تسريبات وردت من الولايات المتحدة، تفيد برغبة الاحتلال والولايات المتحدة بتحقيق عنصر المفاجأة، من خلال استخدام غاز الأعصاب في الأنفاق التي تحتجز فيها المقاومة الفلسطينية أسرى الاحتلال، حيث ستتم شل حركة القاطنين بالأنفاق لمدة تتراوح بين 6 إلى 12 ساعة، ومن ثم استعادة الأسرى الإسرائيليين وقتل عناصر المقاومة الفلسطينية.

وقال موقع ميدل إيست آي، إن العملية ستتم تحت إشراف قوات خاصة “كوماندوز” من قوة دلتا الأمريكية، كجزء من هجوم مباغت على قطاع غزة، منوّهًا إلى أنه ليس بإمكانه التحقق من صحة المعلومات الواردة في التسريب.

تابعنا في X

وتابع الموقع قوله أن الخطة الأمريكية-الإسرائيلية ترتكز على عنصر المفاجأة لحسم المعركة، باستخدام غازات محرمة دولياً، وبالأخص غاز الأعصاب وأسلحة كيميائية، حيث سوف يتم ضخ كميات كبيرة من غاز الأعصاب في الأنفاق”.

وربط ميدل إيست آي هذه التسريبات بصورة نشرها البيت الأبيض عن غير قصد حسب الموقع، والتي تضمنت الصورة مشاركة بايدن في جلسة للتخطيط الحربي، وكشفت وجوه ثلاثة من “الكوماندوز” التابعين لقوة دلتا، مهمتهم تقديم المشورة لإسرائيل حول عمليات إنقاذ الرهائن، قبل أن يتم حذف الصورة بوقت لاحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى