Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

حماس تؤكد استهداف الاحتلال لمجمع الشفاء دون هوادة


حماك
برغم أن المشافي والمراكز الطبية في قطاع غزة لم تعد أماكن لإسعاف المصابين وعلاج المرضى وفقط، بل أصبحت ملاجئ للنازحين في القطاع، لا يكف جيش الاحتلال الإسرائيلي عن استهداف تلك الأماكن، بزعم ملاحقة عناصر حماس من المحتمين بها.
ويتعرض مجمع الشفاء الطبي، وهو أكبر مركز طبي من نوعه في مدينة غزة، لعدوان مستعر من قِبل جيش الاحتلال، وهو ما أدانته حركة حماس في بيان يقول إن “جريمة جديدة يرتكبها جيش الاحتلال الصهيوني المجرم، هذا الفجر، في عدوانه على مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة والمنطقة المحيطة به، وذلك باستهداف مباني المستشفى بشكل مباشر دون اكتراث بمن فيه من مرضى وأطقم طبية ونازحين”.
وأضافت حماس أن “جرائم الاحتلال وحرب الإبادة المتواصلة ضد شعبنا وكل مكونات الحياة في غزة، لن تصنع لنتنياهو وجيشه النازي أي صورة انتصار، وهي تعبير عن حالة التخبط والارتباك وفقدان الأمل بتحقيق أي إنجاز عسكري غير استهداف المدنيين العزل”.
وتأسف البيان على “فشل المجتمع الدولي والأمم المتحدة في اتخاذ إجراءات ضد جيش الاحتلال كان بمثابة الضوء الأخضر للاستمرار في حرب الإبادة والتطهير العرقي التي يقترفها ضد شعبنا، والتي أحد أركانها تدمير المنشآت الطبية في القطاع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى