اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

الصبيح: إنجاز 79% من خطة التنمية

هند الصبيح
هند الصبيح

موجز حماك

وزيرة الشؤون ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح: انجاز 79 في المئة من خطة التنمية السنوية المنتهية في 31 مارس الماضي مرتفعة بنحو 10 في المئة مقارنة بالعام الماضي .

الصبيح : أغلب المشاريع المدرجة في خطة التنمية بدأت في مرحلة التنفيذ ما يعد تطورا في الانجاز، نحرص على تذليل أي عقبات تواجه تنفيذ المشاريع وتحويلها من المرحلة التحضيرية الى المرحلة التنفيذية بالتنسيق مع المجلس البلدي لاسيما إزالة العقبات المتعلقة بالتراخيص أو الميزانيات .

مشروع سكك الحديد لدى هيئة الشراكة بين القطاعين العام والخاص لدراسة منحه لمستثمر كويتي جاري متابعته لطرحه للمناقصة ، الاستثمار في الجزر الكويتية في طور الدراسة .

قضية اصدار اذن العمل للعمالة الوطنية كانت احد توصيات اللجنة العليا لمعالجة خلل التركيبة السكانية ليتم التعرف على حجم العمالة لدى الشركات الامر الذي يتسنى معه وضع تقدير الاحتياج الدقيق للشركات.

(الشؤون) وضعت آلية لجمع التبرعات في شهر رمضان وحددت المواقع في المساجد للجمعيات الخيرية ، سنتابع هذه الاعمال عن كثب نستقبل اي شكاوى من قبل الجهات او الافراد المتبرعين للتعامل معها فورا وتطبيق القانون على الجميع .

 إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى