خبر عاجلرياضةصورة و خبر

“كريستال بالاس” يقيل مدربه

موجز حماك

الهولندي فرانك دي بور مدرب كريستال بالاس المقال خلال مباراة أمام بيرنلي بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد. تصوير: أندرو ياتس - رويترز.
نادي كريستال بالاس استغنى عن خدمات مدربه الجديد فرانك دي بور بعد مرور أربع مباريات فقط من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وعقب أسوأ بداية للنادي في دوري الأضواء منذ قرابة مئة عام .

تولى دي بور، لاعب ومدرب أياكس السابق، مسؤولية كريستال بالاس في 26 يونيو ن في تعاقد لثلاث سنوات لكن أول أربع مباريات له في الدوري الممتاز انتهت كلها بالهزيمة.

النادي: نوجه الشكر لفرانك على العمل الجاد والتزامه خلال فترة وجوده في النادي سيتم تعيين مدرب جديد قريبا .

قضى ليس ريد سبع مباريات في 2006 قبل أن يقيله نادي تشارلتون أثليتيك بينما لم يلبث الأمريكي بوب برادلي سوى 11 مباراة الموسم الماضي مع سوانزي سيتي. كما أقيل الفرنسي جاك سانتيني أيضا من تدريب توتنهام بعد 11 مباراة في 2004

المرة الثانية التي يمكث فيها المدرب الهولندي أقل من 100 يوم في منصبه بعدما تعرض لمصير مماثل في انترناسيونالي العام الماضي حيث أقيل بعد 85 يوما.

تركتهم الهزيمة 1-صفر يوم الأحد أمام مضيفه بيرنلي، والتي أهدر خلالها لاعبو كريستال بالاس العديد من الفرص السانحة، في ذيل الترتيب بعدما أخفق الفريق في تسجيل أي هدف.

كان آخر ناد بدوري الأضواء الانجليزي يخسر أول أربع مباريات له دون أن يهز الشباك فريق بريستون نورث إند في 1924 .

خسر دي بور، الذي حل بدلا من سام الاردايس، مواجهتين على أرضه أمام هدرسفيلد تاون الصاعد حديثا (0-3) وسوانزي سيتي (0-2) كما خسر خارج الأرض أمام ليفربول (0-1) وبيرنلي ، وحقق انتصاره الوحيد في كأس رابطة الأندية أمام ابسويتش تاون .

إعداد: أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى