أخبار عاجلة
الرئيسية / خبر عاجل / “الأشغال”: فتح تحويلات علي طريق جمال عبد الناصر

“الأشغال”: فتح تحويلات علي طريق جمال عبد الناصر

موجز حماكفت

وكيل وزارة الاشغال احمد الحصان: الوزارة تمكنت من فتح عدد من التحويلات بعد إزالة الجسر الحديدي على طريق جمال عبدالناصر لضمان انسيابية الحركة المرورية لطلبة الجامعة والكليات.
كلام الحصان جاء خلال مؤتمر صحفي عقب اجتماع ضم كلا من وزارتي الاشغال والداخلية وجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لمناقشة استعدادات استقبال العام الدراسي الجديد فيما يتعلق بمداخل ومخارج المنشأت الحكومية القريبة من مشروع تطوير جسر الغزالي.
الوزارة : مراحل متقدمة من تنفيذ مشاريع الطرق الكبرى التي نشرف على إنجازها حيث قطعنا شوطا كبيرا في مشروع طريق جمال عبدالناصر وطريق الجهراء ، نسبة الإنجاز في مشروع طريق الجهراء بلغت 93 في المئة في حين بلغت النسبة في طريق جمال عبدالناصر 84 في المئة.
وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور بالانابة اللواء فهد الشويع :  الوزارة مستعدة عبر قطاعاتها المختلفة للعام الدراسي الجديد لتفادي الاختناقات والازدحامات المرورية في الطرق.
الوزارة وضعت نحو 69 كاميرا مرتبطة بغرفة التحكم لمتابعة الحركة المرورية على التقاطعات ، حرصا على استخدام التكنولوجيا واستغلالها في تنظيم الحركة المرورية من اجل انسيابية الحركة على مختلف الطرق.
 إعداد: احمد حسن

عدد المشاهدات :38

اضف تعليق

عدد التعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .