أخبار عاجلة
الرئيسية / فيديو / بالفيديو – المتهجم على الفتاة في مركبتها يكشف عن مفاجأة!

بالفيديو – المتهجم على الفتاة في مركبتها يكشف عن مفاجأة!

تمكن رجال قطاع الأمن الجنائي (الإدارة العامة للمباحث الجنائية) من التوصل لكل بيانات الشخص المتهم بالتهجم على فتاة داخل مركبتها والذي كشف عنه مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه بعد تشديد عمليات البحث عنه في أعقاب التأكد من المعلومات الواردة في الفيديو ورغم عدم وجود شكوى بحقه قام الشاب بتسليم نفسه إلى مباحث القيروان، وأفاد بأن الواقعة حدثت بينه وبين فتاة يعرفها.
وفي مفاجأة بشان الواقعة ذكر المتهم في التحقيقات أن الواقعة ليست جديدة بل حدثت قبل أسابيع، وبحسب زعمه فإن الهاتف الذي حاول أخذه عنوة من الفتاة يخصه وأراد استرجاعه منها، وأنه لم يعتد على الفتاة وتم حجز المذكور في انتظار الاستماع إلى أقوال الفتاة للتأكد من صدق أقواله ومعرفة رغبتها في تحريك الدعوى الجزائية ضده من عدمه.
يذكر أن المتهم له سوابق مماثلة واعتدى منذ فترة على فتاة أخرى في منطقة القيروان بالاضافة الى واقعة مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل ويصور الشاب الذي حطم زجاج مركبة فتاة، ثم اقتحامه المركبة واعتدائه عليها ثم هروبه على متن رباعية حمراء.

 

eeac4c99-a6d0-4695-b3f9-79f6e1f634e7

عدد المشاهدات :0

اضف تعليق

عدد التعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .