منوعات

«كابتن ماجد» يعود من جديد!.. إليك التفاصيل

IMG_9916

ينتظرُ عشّاق Captain Tsubasa أو ما يُعرف بالمنطقة العربيّة بالكابتن ماجد سلسلة أنيمي جديدة ابتداءً من شهر 4 القادم من العام الجديد، وستُبنى على أحداث “المانجا” المشهورة لمؤلّفها “يوشي تاكاهاشي”.

فما الجديد في هذه السلسلة؟ وما الذي نعرفه عنها حتى الآن؟

سيكون “توشيوكو كاتو” المخرجَ الجديد لهذه السلسلة (وهو الذي أخرج بعض حلقات مسلسل Hunter X Hunter سابقا)، كما سيرافقه الكاتب “أتسوهيرو توميوكا”. أما شركة الإنتاج فهي “ديفيد برودكشن”.
تم تجديدُ أسماءِ جميع الممثلين اللذين سيُؤدّون الأصوات، حيث ستكون الممثلةُ “يوكو سانبي” المسؤولةَ عن صوتِ الكابتن ماجد “تسوباسا”، بينما سيؤّدي “كينيشي سوزومورا” صوتَ الحارس وليد “جينزو واكاباياشي”.
تدور أحداث Captain Tsubasa أو الكابتن ماجد حول طفلٍ صغيرٍ بعمر 11 عاماً، يبدأ رحلتَه وشغفَه بكرة القدم بمساعدة المدرب “روبرتو”، حيث يذهب معه إلى البرازيل ليصقلَ موهبته ويستعدّ ليكون لاعباً محترفاً. ستتناول أحداثُ السلسلة الجديدة القصةَ منذ بداياتها الأولى، لكنّنا لا نعرف بالضبط إذا ما كانت ستختلف كثيراً عن الأفلام والسلاسل السابقة بعد.
تمّ كتابة ونشر “المانجا الأصليّة” في الفترة ما بين 1981-1988، وهي متوفّرة بأكثر من 20 بلداً بلغاتٍ مختلفة، منها المنطقة العربية. كما تم إضافة المزيد من الإنتاجات على “المانجا” لاحقاً، بحيث أصبحت تشكّل ما يقارب ال 100 عدداً وأكثر من 70 مليون نسخةً مطبوعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى