Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

حقوقيون مصريون: الوهم يباع للشباب

موجز حماك0

توالت ردود فعل من مؤيدوا النظام المصري على الحالة السياسية والاقتصادية التى وصلت إليها مصر 

اعتبر المحامي حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان في ثلاث تغريدات له على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”:”رفع الدعم عن المياه والكهرباء وزيادة الأسعار عبر زيادة الجمارك مع تخفيض قيمة الجنيه كلها سياسات تؤدى إلى الانفجار بأسرع مما يتخيل أحد”.

”وغير صحيح أنه لاتوجد سياسات بديلة هذه سياسات البنك الدولي الفاشلة فى دول كثيرة ونعيدها دون وعى وبغباء شديد هذه هى الراسمالية المتوحشة”.
”مستوى مرتبات الموظفين وأصحاب المعاشات من قضي أكثر من عشرين سنة فى الخدمة لايتجاوز 2000 جنيه تاخدهم الحكومة وتصرف على الناس وتشوف هيكفو ولالا”.

وصف المحامي الحقوقي نجاد البرعي في أربعة تغريدات له على حسابه بموقع التدوين المصغر”تويتر”: “أتصور أن الشرطة انفلتت من عقالها وأنه لم يعد بمقدور أي مسئول ايقافها ..لا وزير الداخليه ولا الرئيس”.

“هي الشرطه سابت بتوع حقوق الانسان وبقي نقرها من نقر الاطباء ولا حصل ايه في البلد”.

”انا مش عارف سمعت فين وامتي عباره “المركب بتغرق يا قبطان” حد فاكر .؟”.

“هل صحيح ان سيارات الرئاسه في اكتوبر سارت علي سجاد احمر بطول الشارع ؟ ارجوا ان تكون الصوره المنشوره فوتو شوب”.


وصف الناشط السياسي حازم عبد العظيم في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “ياعمنا قرى ذكية جديدة ليست الحل، لدينا واحدة في مدخل الصحراوي وواحدة في المعادي، الأولى تشغيلهم بكفاءة أعلى، وليس فنكوش جديد”.

“عن قرى الفنكوش الذكية، هل استمع السيسي لحسين الجريتلي رئيس الهيئة المستقيل اعتراضًا على المشروع ويسمع وجهة نظره ولا لازم يطبل له زي زكي قدرة؟”.

حكماء-1-300x52

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى