Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

11696 مخالفة مرورية في الأعياد الوطنية

موجز حماكوزارة الداخلية

مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العميد/ عادل الحشاش:  وزارة الداخلية شاركت في احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية  من خلال أعمال اللجنة الأمنية 

قطاع المرور قام خلال عطلة الأعياد الوطنية بتحرير 11696 مخالفة وحجز 826 مركبة و8 دراجات آلية وإحالة 10 أشخاص إلى نظارة المرور بالإضافة إلى أن (دورية الرصد الأمني) الدورية الذكية قامت بضبط 5 مركبات مطلوبة، وإحالة شخصين مطلوبين إلى الجهات المعنية.      

 قطاع الأمن العام سجل (732) ضبطية، من بينها (21) مشاجرة تم التعامل معها واتخاذ الإجراء القانوني اللازم خلال الفترة من 25 – 26 فبراير 2015، وتحرير (405) مخالفة مرورية، كما تعامل قطاع العمليات مع جميع البلاغات من خلال هاتف الطوارئ (112) على الفور، ومنها بلاغات أمنية ومرورية وإنسانية.

 الإدارة العامة لشرطة النجدة التابعة لقطاع العمليات قامت بتحرير (669) مخالفة مرورية، و(71) مخالفة لمواقف المعاقين وحجز (9) مركبات وإقامة (10) نقاط تفتيش بالإضافة إلى تسجيل (60) حالة لاستخدام الرغوة (الفوم).

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى