Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي

 أوامر للفصائل المدعومة من إيران برفع العلم السوري في البوكمال

أصدر “الحاج كميل”، مسؤول الفصائل الإيرانية في المنطقة الشرقية في محافظة دير الزور، خلال زيارته للمنطقة، عدة توجيهات منها رفع علم الحكومة السورية على مقار الفصائل هناك.

وذكرت شبكة إخبارية محلية، أن الزيارة جاءت بشكل مفاجئ حيث اجتمع القيادي “الحاج كميل” كما يطلق عليه مع قادة فصائل “الحرس الثوري الإيراني” المسؤولين عن قطاع البوكمال والشريط الحدودي مع العراق.

ودعا “كميل” خلال اجتماعه بحسب مصادر الشبكة، إلى “إخفاء المظاهر المسلحة عن أعين السكان، ورفع علم الحكومة على جميع المقار وزيادة الإجراءات الأمنية داخلها”.

ويأتي إخفاء هويتها عبر إزالة أعلامها من مقارها “خوفاً من استهدافها بالقصف الجوي، الذي سبق أن تعرضت له وأدى إلى مقتل كثير من عناصرها”، بحسب الشبكة الإخبارية.

وأشار المرصد السوري لحقول الإنسان في وقت سابق من هذا الشهر، إلى أن التحركات الإيرانية في دير الزور، تأتي بعد حادثة الضربة الإسرائيلية التي طالت مبنى ملحق بالسفارة الإيرانية بدمشق ومقتل قادة إيرانيين.

واطّلع “كميل” على تقرير أمني كامل عن وضع مدينة البوكمال، ووضع مقار الفصائل فيها وأعداد العناصر، وكيفية إدارة المعابر وتسهيل دخول وخروج العراقيين القادمين إلى سوريا عبر المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى