Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم
أخر الأخبار

الاحتلال يقصف مواقع لحزب الله جنوب لبنان

حماك||محمد عبد المحسن

منذ بدء الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المستعر على قطاع غزة، قبل قرابة 7 أشهر، فيما يُطلق عليه عملية “حرب التكوين”، لم تتوقف المناوشات الحدودية بين حزب الله اللبناني، المدعوم إيرانيا، والاحتلال، بشن حزب الله هجمات على ثكنات ومواقع لجيش الاحتلال شمال فلسطين المحتلة، ليرد الاحتلال باستهداف جنوب لبنان، متسببا في أضرار جسيمة للقاطنين في تلك المنطقة؛ وهو دفع لبنان إلى التقدم بعشرات الشكاوى لمجلس الأمن لإيقاف عدوان الاحتلال.

حزب الله يستهدف 4 مواقع لجيش الاحتلال

أعلن حزب الله اللبناني إصابة 4 مواقع لجيش الاحتلال، في المنطقة الحدودية مع لبنان، حيث قال في بيان له إن عناصره “نفّذوا هجومًا جويًا بمسيرة انقضاضية مقر عين مرغليوت الإسرائيلي للمدفعية وأصابت ‏هدفها، وبعد رصدٍ دقيقٍ ‌‏ومتابعة لتحركات قوات الجيش الإسرائيلي على الحدود وأثناء دخول قوة منها إلى أول موقع ‏المالكية، تمّ استهدافها من قبل المقاومة ‌‏الإسلامية بنيران المدفعية وقد أُصيبت بشكلٍ مباشر”.

تابع الموقع على منصة إكس

رد الاحتلال على حزب الله

ردا على الهجمات الأخيرة لحزب الله على مواقع جيش الاحتلال، أفاد الأخير بأن “طائراته قصفت مبنى عسكريا في كفركلا جنوبي لبنان، وبنى تحتية لحزب الله في كفرشوبا وشبعا جنوبي لبنان”.

من جانبه، لم ينفِ حزب الله تلك المعلومات، بل أعلن “مقتل اثنين من مقاتليه في المواجهات مع إسرائيل بالمناطق الحدودية بين البلدين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى