Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

“الجمارك”: 363 مليون دينار إيرادات محققة خلال 2019- 2020

أعلنت الإدارة العامة للجمارك ، تحقيقها نحو 363 مليون دينار (نحو 1.1 مليار دولار أميركي) إيرادات في السنة المالية 2019 – 2020.
وقالت “الجمارك” في بيان صحفي أن المصروفات الفعلية لنفس السنة بلغت 96 مليون دينار (نحو 311 مليون دولار) ، مبينة أن التقديرات المتوقعة كانت تقدر بنحو 379 مليون دينار (نحو 1.1 مليار دولار) بفارق 15 مليون دينار (نحو 51 مليون دولار) وبنسبة تحصيل 95.8%.
وذكرت أن التراجع في الإيرادات لم يكن بالشكل الكبير لكنه أقل من التقديرات المتوقعة بسبب حركة النشاط التجاري التي تأثرت سلبا بالوضع الاستثنائي الذي تمر به البلاد إثر جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والتي أثرت على حركة الاستيراد.
وأشارت إلى أن جميع موظفي الإدارة كانوا من العاملين في الصفوف الأمامية وسعوا جاهدين لتسهيل وتبسيط الإجراءات الجمركية وحركة التبادل التجاري على مدار الساعة والتعاون مع الجهات المعنية بالدولة وشركاء العمل لتنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء وجميع الجهات المعنية في الدولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى