Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر

«التقدم العلمي»: فتح باب الترشح لجائزة «أنور النوري» لعام 2024

أعلنت مؤسسة الكويت للتقدم العلمي عن البدء باستقبال طلبات الترشح لجائزة «أنور النوري» لعام 2024 التي تخصصها المؤسسة كل سنتين بتمويل من مبرة أنور النوري لأفضل أطروحة دكتوراه في مجال التربية بالعالم العربي.

وقالت المؤسسة في بيان اليوم الاثنين إن الجائزة تكرّم المتميزين ممن حصلوا على شهادة الدكتوراه وأنجزواأطروحات أصيلة في مجال العلوم التربوية، مضيفة أنها ستكون مخصصة في موضوعات «تكنولوجيا التعليم – المناهج وطرق التدريس».

وأفادت المؤسسة التي تقوم بمهمة الإشراف الكامل على الأمور الفنية والعلمية أن الجائزة التي انطلقت منذ عام 2016 تهدف إلى تعزيز وتحسين نوعية الأبحاث في مجال العلوم التربوية والتشجيع على معالجة الموضوعات التربوية الجديدة بما يسهم في اكتشاف وإبراز الباحثين الشباب في هذا المجال.

وأوضحت أن الجائزة يتم تمويلها من قبل وقف «أنور النوري»، مبينة أنها تحمل اسم المرحوم أنور النوري وذلك تقديراً لدوره الكبير في مجال التربية على مستوى الكويت والوطن العربي وخدمته لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي.

وبينت أنها تقبل نماذج المتقدمين من الحاصلين على درجة الدكتوراه من خلال الترشيح الذاتي أو من الجامعات المانحة لدرجة الدكتوراه على أن ينتهي التقديم لها في 31 مايو المقبل داعية الراغبين بالترشح الاطلاع على شروط الجائزة زيارة موقع المؤسسة على الرابط التالي (www.kfas.org/anwaralnouri2024).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى