Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الشايع لـ ” حماك ” : لا لتصفية الحسابات مع الصبيح

موجز حماك

النائب فيصل الشايع
النائب فيصل الشايع

النائب صالح عاشور، تقدم قبل أيام باستجواب لوزيرة الشؤون هند الصبيح، من محورين أحدهما خصخصة الجمعيات التعاونية – البداية بجميعة الدسمة – والآخر التجاوزات في دور رعاية الايتام ، حيث طالب عاشور  بضرورة رحيل الصبيح لاسيما انها وصلت الى طريق مسدود مع جميع المؤسسات المرتبطة بها .

عاشور : بغض النظر عن محاور الاستجواب ،  القضية مع الوزيرة ليست مرتبطة فقط بمحاور الاستجواب حيث لديها مشكلة واضحة مع الجمعيات التعاونية وجمعيات النفع العام ومع الحضانة العائلية حيث نقلت صلاحياتها الى وزارة التربية ناهيك عن المشاكل في دور الرعاية لشؤون المعاقين ، فضلا عن شكاوي  من قبل هيئة القوي العاملة ضدها، للمصلحة العامة يجب ان ترحل . 

رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية البرلمانية النائب فيصل الشايع لـ ” حماك ”  : الاستجواب حق دستوري لأى نائب ، هذا لا خلاف عليه ، لكن يبقي أن  خصخصة الجمعيات التعاونية ، أمر صعب للغاية في ظل إختلاف الرؤي داخل مجلس الامة والشارع الكويتي فكل لديه قناعته بالفكرة وله أيضا مبرراته التي لا يستطيع الطرف الاخر انكارها .

الشايع : إذا قدم الزميل صالح عاشور أدلة دامغة علي كافة الاتهامات التي وجهها للوزير الصبيح فنحن مع الاصلاح ومحاربة الفساد بلا شك ، وسندعمه بقوة ، هذا ما عاهدنا عليه الشعب عندما وضع ثقته ، لكن بعيدا عن تصفية الحسابات .

الكل يعلم الدور الايجابي للوزيرة الصبيح  ، سواء في وزارتي الشؤون أو التخطيط ، نحن لا نرغب في التصعيد مع الحكومة بأي شكل من الأشكال هذا الأمر مرفوض تماماً، لكن عودته من جديد من الممكن أن تسبب تأزيما للعلاقة بين السلطتين. 

احمد حسن – خاص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى