Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

كومان يقر بصعوبة مواجهة باريس سان جيرمان غداً

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، على صعوبة مواجهة ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، غدا الثلاثاء، وذلك في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة المرتقبة ضد الفريق الفرنسي: “نحن متحمسون للغاية لمباريات دوري الأبطال، وعرفنا منذ فترة طويلة أنها ستكون مواجهة صعبة جدا، لأنهم يمتلكون فريقا قويا، وستكونان مباراتين رائعتين”.

وأضاف: “أتذكر ما قلته عقب القرعة، أنا أؤمن بالفريق واللاعبين، وكنت واضحا بشأن التحسن في اللعب والنتائج… سنخوض هاتين المباراتين بطموح كبير، وبالتحسن والثقة، يمكننا الفوز بمباراة مهمة ضد فريق قوي”.

ورد المدرب الهولندي على سؤال حول غياب البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان، عن هذه المباراة، قائلا: “أعتقد أنه يجب علينا حماية هذا النوع من اللاعبين، مثل نيمار وميسي وكريستيانو، لأنهم سمحوا لنا بالاستمتاع بجودتهم كثيرا”.

وأوضح: “في كرة القدم توجد التحامات قوية، ويجب على اللاعبين معرفة متى يعتمدون على قدراتهم الفردية .. كما يجب على الحكام أن يقرروا، متى يكون الخطأ قبيحا من الخلف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى