Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم
أخر الأخبار

الحوثي يعلن استهداف مدمرة أمريكية في البحر الأحمر

حماك||محمد عبد المحسن

لم تتوقف جماعة أنصار الله اليمنية، أو الحوثيين، المدعومة إيرانيا، عن شن هجماتها ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية، في محيط سيطرتها، في البحر الأحمر وبحر العرب وخليج عدن، بل وتوعّدت بتوسيع نطاق العدوان في الفترة المقبلة ليصل إلى المحيط الهندي والبحر المتوسط، بزعم التضامن مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، فيما تتعرض له من عدوان على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي من أكتوبر الفائت.

وقد أعلن زعيم الجماعة، عبد الملك الحوثي، قبل أيام، عن دخول الصراع مرحلة جديدة من التصعيد، ردا على بدء الاحتلال في اجتياح مدينة رفح، الحدودية مع مصر، التي تأوي السواد الأعظم من النازحين الغزيين، بما يقارب 1,5 مليون شخص.

تابع الموقع على منصة إكس

هذا، وقد أفاد ل المتحدث العسكري باسم “أنصار الله” العميد يحيى سريع، في بيان له، بأنه تم “استهداف سفينة في البحر الأحمر بعملية مشتركة للقوات البحرية والصاروخية وسلاح الجو المسير بعد انتهاكها قرار حظر مرور السفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة”.

وأضاف البيان أن “القوات التابعة لأنصار الله، استهدفت ⁠السفينة (Destiny) بعدما توجّهت إلى ميناء أم الرشراش في 20 نيسان، بعد ادّعاء توجهها إلى ميناء آخر رغم التحذيرات المسبقة من انتهاك الحظر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى