Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

الذهب يخسر 12 دولاراً

تراجعت أسعار الذهب من أعلى مستوى في أربعة أسابيع خلال تعاملات اليوم ، ليفقد المعدن أكثر من 12 دولاراً بعد قرارات البنك المركزي الصيني لدعم الاقتصاد المتأثر سلباً بانتشار فيروس “كورونا”.

وقرر البنك المركزي الصيني خفض معدلات الفائدة على اتفاقيات إعادة الشراء العكسي وضخ السيولة في الأسواق للمساعدة في دعم الاقتصاد الذي تأثر بسرعة بسبب تفشي فيروس كورونا.

ومن المقرر إصدار بيانات النشاط الصناعي في الولايات المتحدة في وقت لاحق من اليوم، كما سيتم إعلان بيانات الإنفاق الأمريكي على البناء.

و تراجع سعر التسليم الفوري للذهب بنحو 0.8 بالمائة ليهبط إلى 1576.98 دولار للأوقية، فاقداً حوالي 12.18 دولار من قيمته بينما انخفض سعر العقود الآجلة للمعدن النفيس تسليم شهر أبريل بنحو 0.3 بالمائة أو ما يوازي 5 دولارات مسجلاً 1582.90 دولار للأوقية وخلال نفس الفترة، ارتفع المؤشر الرئيسي للدولار والذي يتبع أداء الورقة الخضراء مقابل ست عملات رئيسية بنحو 0.2 بالمائة ليصل إلى 97.571 دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى