Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الكويت….أول شبكة للمكالمات الصوتية (فولت)

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

موجز حماك

شركتا (زين) و(فيفا) للاتصالات المتنقلة إطلاق “أول شبكة مترابطة” للمكالمات الصوتية بتقنية الجيل الرابع (فولت) في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا .

الشركتان على هامش المؤتمر العالمي للهواتف النقالة 2017 الذي تستضيفه اسبانيا : المشروع سيتم بإشراف الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (جي.إس.إم.إيه) وبالتعاون مع شركة (هواوي) في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات .

ما سيتيح خدمة المكالمات الصوتية فائقة الجودة عبر شبكة الجيل الرابع (فولت) بين عملاء شركتي (زين) و(فيفا) لتوفير كفاءة غير مسبوقة في خدمات الإنترنت عالية السرعة أثناء إجراء المكالمات عن طريق الهواتف الذكية المتوافقة

تم اختبار الخدمة بنجاح في وقت قياسي عن طريق تأسيس الاتصال بين الشبكتين خلال خمسة أشهر فقط بفضل الخبرة التي تتمتع بها شركة (هواوي) التي قامت بإدارة المشروع من خلال القدرات الفنية والتشغيلية لبنيتها التحتية في الكويت .

الرئيس التنفيذي للقطاع التقني في الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (جي.إس.إم.إيه) أليكس سنكلير : هذه الخطوة الإيجابية تحسب على مستوى المنطقة وستقدم تجربة اتصال متطورة لمشتركي جميع الشبكات ، نأمل في يكون هذا الإنجاز مثالا لتشجيع الأسواق الأخرى حول العالم لتحقيق “الإنجاز” نفسه .

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى