Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الأرصاد”: أمطار خفيفة متوقعة اليوم

موجز حماك

مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية عبدالعزيز القراوي: تحسن تدريجي في الاحوال الجوية مع وجود فرص ضئيلة لأمطار خفيفة متفرقة.
القراوي،:  طقس البلاد شهد تقلبات جوية قوية وسريعة أحيانا في هذه الفترة، وتعرض لحالة من عدم الاستقرار على فترات في اليومين الماضيين ونشاط في سرعة الرياح تجاوزت الـ 70 كيلومترا في الساعة وأمطار رعدية متفرقة كانت غزيرة على بعض المناطق».
طقس نهار الغد  سيكون غائما جزئيا وحارا نسبيا والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط لاحقا، وتتراوح ما بين 12 و 40 كيلومترا في الساعة وتكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 35 و 37 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 2 و 5 أقدام.
وذكر أن الطقس ليل غد يكون غائما جزئيا والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترت وتتراوح ما بين 20 و 45 كيلومترا في الساعة مثيرة للغبار فوق المناظق المكشوفة وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 21 و 23 درجة مئوية والبحر يكون معتدلا والموج يعلو أحيانا وارتفاعه ما بين 3 و 6 أقدام.
تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى