Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمنوعات

رولز رويس تخطط لانتاج “التاكسي الطائر”

موجز حماك

صممت شركة رولز رويس البريطانية لصناعة محركات الطائرات نظام دفع لمشروع تاكسي طائر، وتبدأ عملية البحث عن شريك يساعدها في تطوير مشروع تأمل ببدء تشغيله في العقد المقبل.

رولز رويس : تم وضع خططا لمركبة تعمل بنظام الإقلاع والهبوط العمودي بالطاقة الكهربائية،”التاكسي الطائر“، يمكنها نقل أربعة أو خمسة أشخاص بسرعة تصل إلى 250 ميلا في الساعة لمسافة 500 ميل.

بذلك تنضم الشركة، التي تصنع محركات الطائرات والهليكوبتر والسفن، إلى مجموعة من الشركات الأخرى التي تتسابق على تطوير التاكسي الطائر الذي قد يحدث ثورة في مجال نقل الأفراد.

من المقرر عرض تصميم رولز رويس في معرض فارنبورو الذي تبدأ فعالياته غدا وتبحث رولز رويس عن شركة مصنعة لهياكل الطائرات وشريك يمدها بمستلزمات النظام الكهربائي لمساعدتها في التسويق التجاري للمشروع.

”المفهوم المبدئي للمركبة هو استخدام تكنولوجيا توربينات الغاز لتوليد الكهرباء لست أنظمة دفع كهربائية مصممة خصيصا لخفض الضجيج تصميم رولز لن يتطلب إعادة الشحن لأن البطارية يتم شحنها بتوربين الغاز، يمكننا استخدام البنية التحتية القائمة مثل مطارات الهليكوبتر والطائرات”.

تحرير أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى