Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

الحداد يقدّم أوراق اعتماده سفيراً فوق العادة وغير مقيم لدى السلفادور

قدّم سفير دولة الكويت لدى المكسيك صلاح الحداد أوراق اعتماده سفيرا ًمفوضاً فوق العادة وغير مقيم لدى السلفادور، إلى نائب رئيس السلفادور فيليكس أويوا.

وقال السفير الحداد إنه نقل خلال المراسم التي أقيمت بالقصر الرئاسي في العاصمة سان سلفادور تحيات سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد إلى رئيس السلفادور نجيب بوكيله، كما نقل لنائب رئيس السلفادور تحيات سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، معرباً عن اعتزاز دولة الكويت بعلاقات الصداقة الطيبة التي تربط البلدين.

وأضاف السفير الحداد أنه أكد أثناء اللقاء حرص دولة الكويت على تنمية وتطوير العلاقات الثنائية مع السلفادور في مختلف المجالات.

ومن جانبه رحب نائب رئيس السلفادور بالسفير الحداد، مشيداً بالعلاقات التي تربط بلاده مع دولة الكويت ورغبتها المتبادلة كذلك بتنمية العلاقات فيما أعرب عن تمنياته له بنجاح مهمته.

وبذلك أصبح السفير صلاح الحداد أول سفير كويتي يقدّم أوراق اعتماده لدى السلفادور حيث أقام البلدان العلاقات الدبلوماسية عام 1999 ولا توجد سفارات مقيمة في عاصمتي البلدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى