Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي

مسؤول أميركي: مستعدون للتعاون مع المعارضة السورية

حماك||

كشف مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية، عن استعداد الولايات المتحدة للتعاون مع “الحكومة السورية المؤقتة”، العاملة بمناطق سيطرة المعارضة شمال سوريا، بشأن معالجة انتهاكات حقوق الإنسان بطريقة تؤدي إلى تحسينات منهجية في سلوك المجموعات التي تشكل “الجيش الوطني السوري”.

وأضاف أن العقوبات التي فرضتها وزارة الخزانة الأمريكية على فرقتي “سليمان شاه” و”الحمزة” في الصيف الماضي، تُظهر التزام الولايات المتحدة بتعزيز مساءلة مرتكبي انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا بغض النظر عن الفاعل.

وقال المسؤول الأمريكي، إن الولايات المتحدة، تواصل إثارة ضرورة احترام حقوق الإنسان وضمان المساءلة عن انتهاكات حقوق الإنسان مع جميع الأطراف الفاعلة في سوريا.

وختم المسؤول حديثه بالإشارة إلى أن المدير الإقليمي للملف السوري نيكولاس غرانجر، ومسؤولين آخرين يجتمعون بانتظام مع ممثلي المعارضة السورية، للتأكيد على أن دعم المعارضة جزء لا يتجزأ من قرار مجلس الأمن رقم 2254، الذي يظل الحل الوحيد القابل للتطبيق لإنهاء الصراع في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى