Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر

بلد الخير تشارك تنفذ مشروع عموم الطعام بالتعاون مع “الأوقاف”

جمعية بلد الخير اتفاقية تعاون مع الأمانة العامة للأوقاف لتنفيذ مشروع مصرف عموم الإطعام، والذي يستهدف دعم الأسر المتعففة داخل دولة الكويت، من خلال صرف بطاقات  مسبقة الدفع للحصول على المواد التموينية والغذائية.

وأكّد عثمان الثويني، مدير عام جمعية بلد الخير، أن مشروع مصرف عموم الإطعام يأتي بتعاون كريم مع  الأمانة  العامة للأوقاف، بهدف دعم الأسر  المتعففة داخل دولة الكويت ، في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهد زيادات في الأسعار.

وأوضح أن مصرف عموم الإطعام يعتمد على صرف بطاقات مسبقة الدفع يستفيد منها حوالي 782 فردًا

ولفت الثويني إلى أن المشروع يستهدف المساهمة في تحسين أحوال الأسر المتعفّفة، وإدخال الفرح والسرور على قلوب المحتاجين والفقراء، من خلال تخفيف الأعباء المالية عنهم.

وواصل مدير عام جمعية بلد الخير، أن الأمانة   العامّة للأوقاف قدّمت دعمًا ماليًا للمشروع قيمته 27370 دينارًا، مشيرًا إلى أن التعاون المثمر بين الجمعية والأمانة العامة للأوقاف جاء في إطار تعزيز الثقة في المؤسسات الوطنية لدعم جميع الأنشطة والجهود الخيرية والتطوعية التي تساهم في خدمة المجتمع الكويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى