حوادث وقضاياصورة و خبرمحليات

“بلد الخير” و”مهندسي الخير التطوعي” يُطلقان مشروع منح دراسية للبدون

أطلقت جمعية بلد الخير، بالتعاون مع فريق مهندسي الخير التطوعي، المرحلة الثانية من مشروع “عزوة”، الذي يستهدف تقديم المنح الدراسية لفئة غير محددي الجنسية.
ويقدّم مشروع “عزوة 2” الفرصة لـ5 طلاب من فئة غير محددي الجنسية لمتابعة دراستهم في مجال الطب والتمريض في الجامعة الأردنية.
ومن جانبه، قال عثمان الثويني، مدير جمعية بلد الخير، إن فريق مهندسي الخير التطوعي، اطلق في العام الماضي حملة عزوة 1، والتي استهدفت التكفل بـ5 منح لدراسة بكالوريوس التمريض في الجامعة الأردنية، بما ساعد هؤلاء الطلاب على أن يخطو خطواتهم الأولى نحو النجاح في حياتهم العملية.
وأضاف أن المشروع هذا العام يأتي أيضًا بالتعاون مع فريق مهندسي الخير التطوعي، ويستهدف دعم الطلاب العاجزين عن إكمال دراستهم الجامعية، في مجال التمريض، بما يؤهلهم ويساعدهم على خدمة المجتمع، وهو أحد المشاريع التي تهتم بالتعليم باعتباره الوسيلة التي يمكن بها تطوير الفرد والمجتمع، كما أنه يعطي الفرصة للطلاب المتفوقين لبناء مستقبلهم بشكل يساهم في تغيير حياتهم وحياة أسرهم.
واختتم الثويني بالإشادة بجهود أهل الإحسان الذين ساهموا بالتبرع لمشروع عزوة 2، والذين بفضل عطائهم اكتمل المبلغ المطلوب لكفالة أحد الطلاب، بينما تتواصل الجهود لدعم الطلاب الأربعة المتبقين، لتحقيق حلمهم، مشيرًا إلى أن الراغبين في دعم المشروع يمكنهم التبرع عبر الرابط التالي: https://baladalkhair.org/product-628/.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى