Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

نواب: قضاؤنا نزيه وسنكمل إنجازات المجلس

شوارح حماكالمحكمة

نواب تعليقاً علي رفض المحكمة الدستورية كافة الطعون في الانتخابات التكملية لمجلس2014 :

فيصل الكندري : الحكم إنتصار جديد للدستور والقانون والديمقراطية ، ويعكس رقي قضاؤنا ونزاهته واستقلاليته، والإيمان الكامل بدولة المؤسسات .

الكندري : نطالب  المشككين بالانصياع للحكم وتقبله بصدر رحب بعيدا عن التشنج السياسي والفجور بالخصومة ، لأن الإشاعات وإرباك الشارع مصالح ضيقة  بعيدة عن لمصلحة الوطن .

محمد البراك : القرار، عنوان للحقيقة وواجب الاحترام، قضاؤنا كان ولازال وسيظل شامخا ونزيها ومستقلا ، الحكم وضع حدا لما يثار من شبهات دستورية حول المجلس وأزال اللبس وأكد سلامة الإجراءات .

البراك : أمام السلطتين تحديات كبيرة تتطلب تضافر الجهود والتعاون المستمر وتتنفيذ الأولويات المتفق عليها ، خاصة وأن المجلس قطع شوطا كبيرا في إقرار القوانين والمشاريع .

ماضي الهاجري: أحكام القضاء محل احترام وتقدير ، بعد أن أسدل الستار على الطعن في صحة إجراءات مرسوم الصوت الواحد

الهاجري :نأمل أن ينهي الحكم محاولات زعزعة استقرار المجلس وبلدنا الحبيبة ، وسنمضي قدما في إقرار القوانين التي تهم المواطن .

أحمد لاري: الحكم جاء تتويجا  لجهود المجلس ، وكلنا ثقة بحكم القضاء ونحن مع تعزيز دولة المؤسسات .

لاري: نقول لمن كان يراهن على إبطال المجلس ” الفرصة متاحة لخدمة البلد” والعمل السياسي لا يتوقف على المجلس  فخدمة الكويت في جميع المجالات .

منصور الظفيري : نزاهة وعدالة القضاء الكويتي أمر لا مراء فيه، الحكم جاء دافعا للمجلس للتركيز على استكمال مسيرة الانجازات والانصراف كلية نحو إقرار القوانين الهامة والملحة .

الظفيري : لا حجة أمام النواب الآن بعد أن تأكد استمرارية  المجلس، فالمناخ السياسي و الاستقرار الحالي دافعا لتحقيق طموحات المواطن .

محمد الحويلة : أحكام وقرارات المحكمة الدستورية محل احترام وواجبة التنفيذ كونها السلطة القضائية الأعلى في البلاد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى