Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبر

المعارضة الهندية تنظم احتجاجاً كبيراً في نيودلهي رفضاً لسياسات الحزب الحاكم

نظمت المعارضة الهندية احتجاجا كبيرا في العاصمة نيودلهي اليوم الأحد تعبيرا عن رفض سياسات الحزب الحاكم التي وصفتها بأنها تعيد البلاد إلى الوراء وتنشر الكراهية بين أفراد الشعب.
وقال الرئيس السابق لحزب المؤتمر الوطني الهندي( راهول غاندي في كلمة أمام حشد من أنصار المعارضة “تزايدت الكراهية والغضب في البلاد منذ وصول حكومة حزب بهاراتيا جاناتا إلى السلطة”.
وأوضح أنه “تتعرض مؤسسات مثل وسائل الإعلام والقضاء ولجنة الانتخابات للضغوط حيث تهاجمها الحكومة جميعا.. تتصاعد الكراهية بسبب الخوف من التضخم والبطالة في البلاد”.
واتهم الحزب الحاكم بمحاباة رجلي أعمال بعينهما مشيرا الى تحركات الحكومة بقيادة رئيس الوزراء ناريندرا مودي لخصخصة
مؤسسات حكومية بينها مطارات وموانئ وطرق “وكل شيء يستولي عليه هذان الشخصان”.
كما اتهم رئيس الوزراء الهندي بأنه “يعيد البلاد إلى الوراء وانه ينشر الكراهية وان باكستان والصين تستفيدان من سياساته” مضيفا “ان مودي أضعف الهند في السنوات الثماني الماضية”.
وأضاف غاندي ان النواب التابعين للحزب الحاكم “لا يسمحون للمعارضة برفع صوتها في البرلمان في مسائل تمس عامة الشعب من ارتفاع الأسعار والبطالة وأنه لا سبيل أمامها إلا التحدث مع الشعب في هذه القضايا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى