Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

كويتيان يحصدان ذهبيتي معرض سيؤول الدولي للاختراعات

منحت ادارة معرض سیؤول الدولي للاختراعات الیوم المخترعین الكویتیین المھندسة سارة أبو أرجیب والدكتور المھندس مشاري المطیري جائزتھا الذھبیة لكل منھما لاختراعاتھما في المجالین الصحي والبیئي.

وحصلت أبو أرجیب على الجائزة الذھبیة عن اختراعھا في المجال الصحي باكتشافھا جھازا یكشف كسور العظام في حین حصل المھندس المطیري على الجائزة ذاتھا عن اختراعھ في المجال البیئي باكتشافھ تقنیة متمیزة لتنقیة التربة النفطیة الملوثة وذلك في ختام فعالیات المعرض الذي انطلق في العاصمة الكوریة سیؤول الأربعاء الماضي. وأعرب سفیر الكویت لدى كوریا الجنوبیة بدر العوضي عن اعتزازه وفخره بحصول الدكتور المطیري والمھندسة ابو ارجیب على الجائزة الذھبیة ضمن فعالیات معرض سیؤول الدولي للاختراعات.

وقال العوضي في تصریح لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) ان ھذا الفوز یعكس الرعایة والاھتمام اللذین تولیھما الكویت للشباب لاسیما المبدعون والمخترعون منھا مضیفا ان أبو أرجیب والمطیري استطاعا بتتویجھما بالجائزة الذھبیة ان یظھرا الوجھ الحقیقي للشباب الكویتي ویرفعا اسم بلدھما.

وأشاد بالاختراعات المقدمة في المعرض وما تضمنتھا من أبعاد إنسانیة وعلمیة وبیئیة تتماشى مع روح الابتكار التي تتطلع لھا الدول لخدمة البشریة وھو ما تمیزت بھ سیؤول. وأعرب العوضي عن الشكر والتقدیر لمكتب براءة الاختراعات التابع للأمانة العامة لمجلس التعاون الخلیجي لتنظیمه ھذه المشاركة الفاعلة لھذه الكوكبة من المخترعین من دول المجلس في معرض سیؤول الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى