Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

“الهلال الأحمر” وزرع مساعدات غذائية على سكان الجليب

أعلنت جمعیة الھلال الأحمر توزیعھا بالتعاون مع وزارة الداخلیة 1000 سلة غذائیة و250 كرتون دجاج على المقیمین والعمالة بمنطقة جلیب الشیوخ المعزولة احترازیا لمواجھة انتشار فیروس كورونا المستجد كوفید – 19.

وقال المدیر العام للجمعیة عبدالرحمن العون لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) الیوم الخمیس إن جھود الھلال الأحمر مستمرة في تقدیم أفضل وسائل الدعم للمجتمع ومواكبة كل التحركات المبذولة من الدولة في مكافحة الفیروس ورفع المعاناة عن المواطنین والمقیمین.

وأضاف العون أن الجمعیة حرصت على دعم الأسر المقیمة في جلیب الشیوخ والتوجھ إلى مناطق سكنھم وتوزیع السلال الرمضانیة علیھم موضحا أن الجمعیة لم تنس العمالة التي تعمل بالأجرة الیومیة وحرصت على توفیر الأساسیات المھمة لھم كالوجبات الجاھزة والسلال الغذائیة خصوصا الموجودین في منطقتي الحظر الكامل جلیب الشیوخ والمھبولة بإشراف وزارة الداخلیة.

وذكر أن مشروع السلة الغذائیة في شھر رمضان أحد أھم المشاریع المھمة نظرا إلى ما یتطلبھ شھر رمضان من توفیر المواد الغذائیة الأساسیة مشیرا إلى أنھا تكفي لأسرة مكونة من خمسة أشخاص طیلة الشھر المبارك.

وأكد حرص الجمعیة على مواصلة تنفیذ المشاریع الإنسانیة وتوزیع المساعدات الإغاثیة لتصل إلى كل الأسر لافتا إلى سعي الجمعیة الدائم في شھر رمضان إلى تعزیز القیم السمحة من خلال إتاحة الفرصة للخیرین والمحسنین لمساندة إخوانھم في الإنسانیة والمشاركة في البرامج الرمضانیة التي تنفذھا الجمعیة.

وقال العون إن جمعیة الھلال الأحمر تبذل قصارى جھدھا لخدمة المجتمع المحلي من خلال تقدیم المشاریع والبرامج الإنسانیة للفئات الضعیفة والمحتاجة.

وبین أن الجمعیة مستمرة في تقدیم المساعدات الغذائیة للأسر المحتاجة والأرامل والأیتام والمرضى وتستقبلھم الجمعیة في مقرھا وتصل أیضا إلى منازلھم لتوصیل السلة الرمضانیة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى