Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياشؤون عربيةصورة و خبر

رئيس الوزراء الفلسطيني لأهل غزة : نحن معكم ولكم

قال رئيس الوزراء الفلسطيني محمد مصطفى اليوم الثلاثاء إن حكومته تبذل منذ اللحظة الأولى لتشكيلها جهودا واتصالات دولية على مدار الساعة لتخفيف معاناة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة كأحد أهم أولوياتها.
وأضاف مصطفى في كلمة له ببداية اجتماع الحكومة في رام هللا أن “هذه الجهود تتمثل بتوفير الاحتياجات الطارئة للإغاثة الإنسانية وإعادة الإعمار أمام الحرب الإجرامية والإبادة المتواصلة في قطاع غزة وفي الضفة الغربية التي يتواصل فيها العدوان والقتل والمصادرة والاعتقالات وإرهاب المستوطنين وتعيش أوضاعا أمنية واقتصادية صعبة”.
وأوضح أن ثاني أولويات حكومته مباشرة العمل على استقرار الوضع المالي بما يحقق الأمن الاقتصادي والاجتماعي ويحافظ على متانة المؤسسات المالية والاقتصادية الى جانب تنفيذ برنامج عمل طموح لإصلاح وتطوير أداء المؤسسات العامة لتحقيق المزيد من الإنتاجية والشفافية والمساءلة.
ووجه مصطفى رسالة للفلسطينيين خاصة في قطاع غزة قائلا “نحن معكم ولكم وكلنا لفلسطين .. ندرك تماما حجم الجريمة وحجم الألم وتعقيدات وصعوبة الأوضاع .. نقول ألمكم هو ألمنا ولن تثنينا الصعوبات والتعقيدات عن تحمل مسؤولياتنا تجاهكم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى