Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبر

“الداخلية”: ضبط كمية كبيرة من الشبو تقدر بنصف مليون دينار

اعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن ضبط كمية كبيرة من مادة الشبو المؤثرة عقليا (110 لفافات) يبلغ وزنها نحو 12 كيلوغراما وتقدر قيمتها بنحو نصف مليون دينار كويتي (نحو 5ر1 مليون دولار أمريكي). وقالت الوزارة في بيان للادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني ان هذه الضبطية تأتي ضمن توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أنس الصالح وبمتابعة مستمرة من وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام بضرورة التصدي ومواجهة مهربي المخدرات ومروجيها وتجفيف منابعها.
واوضحت ان قطاع الأمن الجنائي ممثلا بالادارة العامة لمكافحة المخدرات وبالتنسيق مع إدارة البحث والتحري الجمركي تمكن من ضبط حاويتين جلبهما أحد الاشخاض من خارج البلاد تضم كمية كبيرة من مادة الشبو مخبأة داخل اكياس مخصصة للأعلاف.
وافادت ان معلومات وردت الى الوزارة بأن أحد الاشخاص يقوم بجلب مادة الشبو بقصد الاتجار وبعد اجراء التحريات واصدار الاذن القانوني تم ضبطه متلبسا أثناء عملية بيعه لاحد المصادر السرية وعثر بمركبته على نحو ربع كيلوغرام من مادة الكيميكال المخدرة.
واضافت انه خلال التحقيق معه اعترف بما نسب اليه وأن لديه حاويتين (40 قدما) في ميناء الشويخ قام بجلبهما من خارج البلاد مبينة انه تم سحب الحاويتين إلى ساحة التفتيش حيث عثر بداخلهما على الكمية المضبوطة وتم إحالتها إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الاجراء القانوني اللازم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى