Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

ضربة روسية لانقاذ بشار (تقرير خاص)

موجز حماك0

روسيا نفذت أولى الغارات الجوية ضد مواقع لتنظيم الدولة الإسلامية في سوريا بينما قال مسؤولون أمريكيون إن الأهداف التي هوجمت لا تبدو أهدافًا لتنظيم داعش.

الناشط السيناوي عيد المرزوقي في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “الاحتلال الروسي للأراضي السورية يرافقه خداع استراتيجي فائق الخبث”.

 “لا أعتقد أن المواقف واضحة، هناك شيء غامض فيما حدث، اللعب صار عالي”.

الباحث الإسلامي محمد المختار الشنقيطي في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “تنسى أميركا خلافها مع روسيا ومع إيران إذا تعلق الأمر بالعرب وقادتنا يتعلقون بأميركا تعلقًا وثنيًا ويطوفون بالبيت الأبيض”.

المحلل السياسي ياسر الزعاترة في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “عدم استهداف تنظيم الدولة بغارات روسيا لا يعني أن استهدافًا لن يقع لاحقًا، هذه بداية وقد جاء بوتين لينقذ بشار وسيطارد جميع أعدائه”.

الناشطة اليمنية توكل كرمان في تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ما أنا واثقة منه أن أوهام السيطرة الروسية ستسقط في سوريا‬، والخلاصة أن سوريا مستنقع كبير أدخلت روسيا‬ نفسها فيه وستسقط أو هام بوتين مع نظام بشار في آن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى