Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

الرحمة العالمية: 100 أسرة تستفيد من مشروع مخبز تعز

موجز حماكIMG_2987

الرحمة العالمية التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي قامت  بتشغيل ودعم مخبز خيري ضمن برنامجها الإغاثي في منطقة تعز اليمنية المنكوبة والمحاصرة لتوفير الخبز اللازم للأسر المتضررة ، وذلك في اطار جهودها لإغاثة الشعب اليمني.

رئيس القطاع العربي في الرحمة العالمية بدر بورحمه : تكلفة تشغيل المخبز تبلغ 2000 د.ك شهرياً، مشيراً الى ان البرنامج يستهدف مئات الأسر اليمنية في تعز مؤكدا أن أكثر من 100 أسرة سوف تستفيد من المشروع يومياً.

بورحمه :  الأوضاع الإنسانية في اليمن بالغة التدهور بفعل الأحداث الجارية، وتعاني مدينة تعز اليمنية من أوضاع بالغة السوء بسبب الحصار المفروض على المدينة، ومنع دخول المواد الغذائية والمشتقات النفطية والمياه، مما تسبب في أزمة خانقة ومعاناة شديدة لليمنيين بسبب قلة المياه وعدم وجودها في بعض الأماكن الأخرى.

بورحمه : الرحمة العالمية ماضية في إغاثتها للشعب اليمني من خلال توفير المواد الغذائية والإغاثية والمياه، وتوفير الخدمات الصحية، مشيرا إلى أن تلك الحملات تأتي استجابة فورية وعاجلة لنداء الأخوة والواجب تجاه الأشقاء في اليمن، وتلبية لاحتياجاتهم، ومساندة لهم في ظل الظروف التي يمرون بها جراء الأحداث الجارية هناك.

بورحمه : الرحمة العالمية قامت بجهود إغاثية في مناطق لجوء النازحين اليمنيين في جيبوتي والصومال لتقديم اغاثات عاجلة للأسر اليمنية والصومالية التي فرت بحثا عن مأوى آمن لتنجوا بنفسها من الأحداث الجارية حالياً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى