Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

جمعية حفاظ تحيي ليالي رمضان بمركز الراشد بالتعاون مع مساجد العاصمة

مع بداية ليالي شهر رمضان المبارك، انطلقت فعاليات تعاون رمضاني مبارك بين وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية ممثلة في إدارة مساجد العاصمة، والجمعية الخيرية القرآنية لخدمة القرآن الكريم وعلومه (حفاظ) وذلك لإحياء ليالي رمضان بمركز الراشد في منطقة العديلية، والتي بدأت بإمامة القارئ مشاري العفاسي لصلاة التراويح، كما تقام في المركز يومياً العديد من الدروس والخواطر الرمضانية والمجالس الفقهية، وموائد إفطار الصائمين إضافة للمسابقة القرآنية.
وثمن نائب رئيس مجلس إدارة جمعية حفاظ م.أحمد المرشد اختيار وزارة الأوقاف ممثلة في مساجد إدارة العاصمة لجمعية حفاظ، معتبراً هذا التعاون يعد وساماً على صدر حفاظ، وشهادة يعتز بها العاملين في الجمعية، متوجهاً بالشكر لكل من يبذلون الجهود في خدمة القرآن الكريم، وكل من يعملون لتهيئة مسجد الراشد ليكون مركزاً نموذجياً يتزين بالأنشطة العديدة، والفعاليات الجاذبة، وعلى رأسهم مدير إدارة مساجد العاصمة الدكتور يحيي عايد الرشيدي، والمراقب الثقافي السيد/ عبدالعزيز عبدالله الدويلة.
وأضاف : أدعو الجمهور الكريم إلى الاستفادة من الأنشطة والبرامج والمسابقات التي تقيمها جمعية «حفاظ» في مراكزها الرمضانية ، حيث تسعى حفاظ ضمن أهدافها الرئيسية إلى خدمة القرآن الكريم وعلومه، وتوثيق الصلة بين المسلم وكتاب الله حفظاً وفهمًا وسلوكًا، فتنوع وسائل التواصل مع الجمهور من الوسائل المباشرة إلى الوسائل الإلكترونية، والإصدارات الحديثة، سعياً للوصول بالقرآن الكريم وعلومه إلى أكبر عدد من كل فئات المجتمع.
وبين المرشد أن الجمعية مستمرة في ممارسة دورها من خلال مشروعاتها الخيرية والقرآنية التي يمكن التبرع لها من موقعها على الإنترنت hofath.g

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى